طرق لجلب البركة إلى منزلك

طرق لجلب البركة إلى منزلك

وجعلني مباركاً أين ما كنت وأوصاني بالصلاة والزكاة ما دمت حياً). ما هي البركة؟ ولكن كيف؟ وهل البركة تكتسب اكتساباً من الحياة؟ أم أنها عطاء إلهي مخصص لبعض الناس دون الآخرين؟ وهل جعلها الله عامة يمكن لأي أحد أن يحصل عليها، أي أنه خص بها عباداً من خلقه وأفردهم بها فلا تنبغي لأحد سواهم؟ فالله تعالى وصفه بأنه مبارك فقال: (وهذا كتاب أنزلناه مبارك مصدق الذي بين يديه). ولا شك أنها من الأمور الجالبة للبركة، حيث يقول الله عز وجل: (ولو أن أهل القرى آمنوا واتقوا لفتحنا عليهم بركات من السماء والأرض)، والزوج يجد البركة بتقواه مع زوجته وأولاده ورزقه وحلاله. وتكون في بداية كل عمل. ، ويظهر هذا جلياً في إفطار رمضان حيث تزداد بركة الطعام بازدياد عدد المجتمعين عليه. والبركة هنا الأجر والثواب، وتحمل الصوم، والتقوي على طاعة الله. أي أنها كانت لو لم تغرف منها أكثر غزارة بكثير. وشجر الزيتون شجر مبارك وصفه الله بالقرآن كذلك حيث قال تعالى في سورة النور: "..المصباح في زجاجة الزجاجة كأنها كوكب دري يوقد من شجرة مباركة زيتونة لا شرقية ولا غربية يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار..". كما يعرف زيت الزيتون بأنه علاج نافع لكثير من الأمراض. ، فالمال الحرام لا يبارك الله به ولا يعود على صاحبه إلا بالفقر والنقص. وهي واضحة من قوله تعالى: (ولئن شكرتم لأزيدنكم), حرز لتسهيل الامور والزيادة هنا زيادة في كل شيء سواء بالمال أو الصحة أو العمر إلى آخر نعم الله التي لا تعد ولا تحصى. والتي يضاعفها الله تعالى إلى عشر أضعاف إلى سبعمائة ضعف، والله يضاعف لمن يشاء. ويتحدث كثير من الأشخاص عن سبب نجاحهم -بعد توفيق الله تعالى- أنه التبكير في أداء الأعمال. إن الله تعالى قد وعد نبيه -عليه الصلاة والسلام- بالنصر مسبقاً وبشره به، فكيف يمكن بعد ذلك لأي كان أن يعطل التخطيط والإعداد بمظنة منه أن البركة هي التي تسهل الأمور في حياته؟ وهل نرى اليوم العائلات تخطط لمستقبلها ومستقبل أبنائها، أم أنها تدع الأمور "على البركة"! لا شك أننا بحاجة لإعادة النظر في هذا المفهوم وبحاجة أن نخطط ونستعد للمستقبل وبعد ذلك نتوكل على الله ونطلب منه البركة.

يعمل الشيخ الروحاني بالروحانيات القوية لتسهيل جميع الأمور في تأليف القلوب و جلب المحبة و القبول عند الناس و الأهل للزواج السريع. الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للزواج وتسهيل أمور الخطبة وقبول الأهل وكل أعمال جلب المحبة للزواج السريع. يعمل الشيخ الروحاني بالروحانيات القوية لتسهيل جميع الأمور في تأليف القلوب و جلب المحبة و القبول عند الناس و الأهل للزواج السريع. جلب الحبيب عن طريق الصورة عمل روحاني قوي وسريع المفعول، وهو من أعمال الجلب والتهييج السفلية التي تعمل على الأثر. جلب الحبيب عن طريق الصورة هو سحر أسود قديم يجعل المطلوب صاحب الصورة المراد جلبه و السيطرة على عقله وقلبه بالمحبة الشديدة و الطاعة العمياء، يأتي إليك في خلال ثلاث أيام وهي أسرع مدة لجلب الحبيب. كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون بالقران الكريم ؟ هو سؤال متكرر على الشيخ الروحاني . يقدم الشيخ الروحاني الجواب المناسب عن السؤال كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون بالقران الكريم لجلب الحبيب و جلب الخطاب و تسهيل الزواج و محبة الزوج وطاعة الزوجة. اتصلوا الآن على رقم الشيخ الروحاني للحصول على جوابكم الخاص. بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين. سحر المحبة صلح بين الزوجين المتخاصمين. يعمل بعد العشاء علي طهاره كامله،صلح بين الزوجين بالقران مع أفضل شيخ روحاني مجرب البخور اي رائحه طيبه مثلا بخور العود او اي بخوور ثاني تكون رائحته عطره. ولابد من صرف العمار (لمعرفة كيفية صرف العمار اتصلوا بالشيخ)، فإنه عمل شديد ولا نبغي لكم الأذية.

الطرق الصوفية، هي ليست فرقا إسلامية، بل جميعها تتبنى عقيدة أهل السنة والجماعة من الأشاعرة والماتريدية، وتتبع أحد المذاهب الأربعة السنية. والاختلاف بينها إنما هو في طريقة التربية والسلوك إلى الله. الطريق لغة: هي السيرة، وطريقة الرجل: مذهبه، يقال: هو على طريقة حسنة وطريقة سيئة. واصطلاحا: اسم لمنهج أحد العارفين في التزكية والتربية والأذكار والأوراد أخذ بها نفسه حتى وصل إلى معرفة الله، فينسب هذا المنهج إليه ويعرف باسمه، فيقال الطريقة الشاذلية والقادرية والرفاعية نسبة لرجالاتها. واسم الطريقة مقتبس من القرآن في الآية: ﴿وَأَنْ لَوِ اسْتَقَامُوا عَلَى الطَّرِيقَةِ لَأَسْقَيْنَاهُمْ مَاءً غَدَقًا﴾.(سورة الجن، 16) . تختلف الطرق التي يتبعها مشايخ الطرق في تربية طلابها ومريديها باختلاف مشاربهم واختلاف البيئة الاجتماعية التي يظهرون فيها، وكل هذه الأساليب لا تخرج عن كتاب الله وسنة رسوله، بل هي من باب الاجتهاد المفتوح للأمة. فقد يسلك بعض المشايخ طريق الشدة في تربية المريدين فيأخذونهم بالرياضات العنيفة ومنها كثرة الصيام والسهر وكثرة الخلوة والاعتزال عن الناس وكثرة الذكر والفكر.
فهذه الأشياء التي يقولها الناس عن أم الصبيان كلها لا أصل لها ولا تعتبر، وإنما هي من خرافات العامة ويزعمون أنها جنية مع الصبيان، وهذا كله لا أصل له . وهكذا ما ينسبون إلى سليمان كله لا أساس له ولا يعتبر ولا يعتمد عليه، كل إنسان معه ملك وشيطان كما أخبر به النبي -صلى الله عليه وسلم-، كل إنسان معه قرين ليس خاصاً بزيد ولا بعمرو، فمن أطاع الله واستقام على أمره كفاه الله شر شيطانه، كما قال النبي -صلى الله عليه وسلم- لما قيل له: وأنت يا رسول الله معك شيطان؟ قال: (نعم، إلا أن الله أعانني عليه فأسلم). أما أم الصبيان فلا أساس لها ولا صحة لهذا الخبر ولهذا القول . ويروى عن حذيفة -رضي الله عنه- أنه رأى رجلاً بيده خيط من الحمى فقطعه، يعني خيط علقه في يده لدفع الحمى، فقطعه وتلا قوله تعالى: ( وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُمْ بِاللّهِ إِلاَّ وَهُم مُّشْرِكُونَ ) (106) سورة يوسف، وثبت عن عمران بن حصين -رضي الله عنه- أن النبي -صلى الله عليه وسلم- وجد في يد إنسان حَلْقة من صُفْر، فقال: (ما هذا؟ فقال له النبي -صلى الله عليه وسلم-: (انزعها فإنها لا تزيد إلا وهناً - لا تزيدك إلا وهناً يعني إلا ضعفاً- فإنك لو مت وهي عليك ما أفلحتَ أبداً) .

مواضيع ذات صلة

الموضوع السابق
الموضوع التالي
Next Post »